السولية يسجل في النهائي للمرة الثالثة .. فقط تريكة يتفوق عليه ومقارنة صادمة مع شيكابالا

 


سجل عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، هدف في المباراة النهائية للمرة الثالثة مع الفريق الأحمر، بعدما سجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى كايزر تشيفز في المباراة جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وأحرز عمرو السولية هدفا في ذهاب نهائي 2018 في مرمى الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ثم في نهائي 2020 في مرمى الزمالك في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة وأخيرا في نهائي 2021 في مرمى كايزر تشيفز على ملعب محمد الخامس.


عمرو السولية سجل "3" أهداف في نهائي دوري أبطال إفريقيا .. فقط محمد أبوتريكة سجل أهدافا أكثر منه "5" .. وتساوى مع الثلاثي محمود الخطيب - خالد بيبو - وليد سليمان


عمرو السولية سجل "٣" أهداف في نهائي دوري أبطال إفريقيا على مر تاريخه شيكابالا في كل أدوار خروج المغلوب بدوري الأبطال مع الزمالك سجل "٤" أهداف


وتوج الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب. 


سجل ثلاثية الأهلى كل من، محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

اترك تعليق