من هو ميكسويني المرشح للأنضمام للأهلي بناءا على قرار من موسيماني؟

من هو ميكسويني المرشح للأنضمام للأهلي بناءا على قرار من موسيماني؟
بيتسو موسيماني



 يسعي النادي الأهلي لتدعيم الفريق خلال الموسم الجديد بصفقات من العيار الثقيل خصوصاً في مركز الجناح الذي يعاني منه الاهلي كثيرا.

حيث عقد بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، جلسة في الساعات الماضية مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي للحديث عن تحضيرات الفريق لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتعزيز الصفوف من أجل الموسم المقبل 2021-2022.


ويأمل موسيماني في التخلص من المهاجم الكونغولي والتر بواليا عقب نهاية الموسم الحالي بسبب ظهور اللاعب بشكل مخيب للآمال منذ قدومه للفريق من صفوف نادي الجونة، وفي ظل وجود محمد شريف تبقي فرصة لعب والتر بواليا صعبة جداً.


تعرف على ميكسويني

اقترح موسيماني على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التفكير في ضم لويس ميكسويني جناح سيمبا التنزاني الذي سجل 3 أهداف في دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي وساهم في تواجد فريقه في صدارة دور المجموعات على حساب الأهلي.


وسبق لميكسويني أن تدرب تحت قيادة موسيماني في صفوف صن داوونز الجنوب أفريقي وهو الأمر الذي يدعم سرعة انسجام اللاعب مع أسلوب المدرب التكتيكي.


من هو ميكسويني المرشح للأنضمام للأهلي بناءا على قرار من موسيماني؟
ميكسويني المرشح للأنضمام للأهلي 


من هو لويس ميكويسوني الذي انضم للأهلي .. أرقامه هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا؟

لعب: 9


ساهم في 6 أهداف


سجل: 3 


صنع: 3


التسديدات : 20 منها 3 فقط بين الثلاث خشبات التي حولها لأهداف


25 مراوغة بشكل صحيح من اجمالي 33 بدقة 76%


دقة تمريراته كانت 81% (255 بشكل صحيح من 313)


وكان الأهلي تعرض للتعادل بهدف مقابل  هدف أمام البنك الأهلي مساء الأربعاء في إطار مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الأهلي وي السلام».


الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول الترتيب في الدوري المصري برصيد 52 نقطة، حيث لعب 24 مباراة، فاز في 15 مباريات وتعادل 7 مرات وخسر مباراتين.


اترك تعليق